المبادرة الثانية من اليوم الصحي للعمال

المبادرة الثانية من اليوم الصحي للعمال

ضمن جهود مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية في تنويعالمبادرات المجتمعية وحرصه على ربط المنشآت الصحية مع منشآت القطاع الخاص بمبادراتمشتركة، نفذ المركز مبادرة الثانية من “اليومالصحي للعمال”، بهدف توفير الفحوصات الطبية للعاملين بالقطاع الخاص، وشارك فيالمرحلة الثانية للمبادرة كل من مستشفى عجمان التخصصي العام ومصنع توابل العرب و الهند في عجمان.

إستفاد من المبادرة أكثر من 75عاملاً ، حيث قُدمت جملة من الفحوصات الطبية ومنها فحص نسبة السكر في الدم وضغطالدم وفحص الكوليسترول ونسبة الدهون في الدم وقياسالوزن والطول لمعرفة مؤشر كتلة الجسم، كما قامت شركة Seba Med بتوزيع المستحضرات الطبية على العاملين بالمصنع.

وأكد الرئيس التنفيذي لمركز عجمانللمسؤولية المجتمعية ـ ناصر الظفري، أن إستمرار تنفيذ مبادرة اليوم الصحي للعماليعكس أهمية المبادرة ودورها في توفير بيئة صحية تدعم إستمرارية الأعمال و تجسدتوجهات الدولة وجهودها المبذولة في الاهتمام بالفرد والمجتمع بإعتبار تنمية رأسالمال البشري على رأس الأولويات.

وأشاد بإهتمام الجهات والمؤسساتالحكومية والخاصة والنفع العام لتنفيذ مبادرات مجتمعية رائدة ومبتكرة تؤكد ريادةدولة الإمارات في هذا المجال، وأفاد أن مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية يستهدفتنفيذ جملة من المبادرات المتنوعة خلال العام 2022 بالتعاون مع شركائه بهدف زيادةمساهمة مجال المسؤولية المجتمعية في مختلف القطاعات وتكثيف الشراكات بين كافةالجهات وزيادة الوعي بأهمية المسؤولية المجتمعية بين أفراد المجتمع ككل.

من جانبها أشارت سعادة / فاطمة بنعمير المهيري ، مدير عام مستشفى عجمان التخصصي العام، أن المشاركة في “مبادرةاليوم الصحي للعمال” تأتي ضمن مذكرة التفاهم بين المستشفىومركزعجمان للمسؤولية المجتمعية لتعزيز التعاون وتنفيذ مبادرات مجتمعية تواكب توجهاتالطرفين، وأوضحت ان إدارة المستشفى حريصة على تقديم خدمات ورعاية صحية متكاملةلكافة الأفراد والمؤسسات كما تحرص على تعزيز تواصلها مع منشآت القطاع الخاص فيالإمارة.

هذا ووجه هاريش تاهلياني المديرالعام لمصنع توابل العرب والهند، الشكر إلى مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية ومستشفىعجمان التخصصي العام على تنفيذ مبادرة اليوم الصحي للعمالوتوفير فحوصات طبية للعاملين بالمصنع، مؤكدا على اهمية المبادرات المجتمعية ودورهافي ربط المؤسسات الصحية مع المصانع والشركات الأمر الذي يوطد العلاقة وتكوينالشراكات للإستفادة من الخدمات المتاحة.

وأضاف أن المصنع يسعى بشكل حثيث إلىتفعيل دوره في مجال المسؤولية المجتمعية بحيث قام المصنع بتوزيع 25,000 سلة موادغذائية في فترة الجائحة، كما تم توفير 175 تذكرة طيران للأسر الراغبة في السفرخلال فترة الجائحة.

جديربالذكر ان مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية نفذ مؤخرا “مبادرة اليوم الصحيللعمال” في مرحلتها الاولى، حيث قدمت فحوصات طبية مجانية لأكثر 60 موظف.

سابق مبادرة اليوم الصحي للعمال

تواصل معنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية ليصلك آخر الأخبار والتحديثات

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
footer-logo (2)

© غرفة تجارة وصناعة عجمان - حقوق الطبع والنشر 2024 - جميع الحقوق محفوظة