بالتعاون بين مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية وهيئة الأعمال الخيرية و أباريل جروب وسكيتشرز 1700 طالب وطالبة يستفيدون من مبادرة “الحقيبة المدرسية”

بالتعاون بين مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية وهيئة الأعمال الخيرية و أباريل جروب وسكيتشرز 1700 طالب وطالبة يستفيدون من مبادرة “الحقيبة المدرسية”

قام مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية إحدى مبادرات غرفة تجارةوصناعة عجمان، بالتعاون مع أباريل جروب “APPAREL GROUP” وهيئة الاعمال الخيرية بتنفيذ مبادرة “الحقيبةالمدرسية” حيث تم توزيع أكثر من 1700 حقيبة مدرسية على الطلبة من الصف الأولوحتى التاسع المنتسبين للهيئة.

وأكد ناصر الظفري الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، علىأهمية المبادرة وتزامنها مع العودة إلى المدارس الامر الذي يخفف الأعباء عن كاهلالأسر، موضحاً أن أحد التوجهات الرئيسية للمركز تتمثل في تعزيز الشراكات لضمانتوحيد الجهود والاستغلال الأمثل للموارد بما يضمن فائدة أكبر للجميع.

وأشار أن المركزيسعى إلى تنفيذ مشاريع ومبادرات رائدة بالتعاون مع مؤسسات النفع العام والقطاعالخاص، ويتابع عن كثب كافة الجهود بهدف تشجيع المؤسسات على إستمرارية تنفيذ برامجومشاريع متنوعة تصب في رؤية واهداف المؤسسات من جانب وتخدم أفراد المجتمع من جانبآخر.

من جانبه وجه الدكتورخالد عبدالوهاب الخاجة المدير التنفيذي لهيئة الاعمال الخيرية، الشكر إلى مركزعجمان للمسؤولية المجتمعية واباريل جروب، على تنفيذ المبادرة والتي تتواكب مع خططومشاريع الهيئة والتي تأتي ضمن الجهود الرامية إلى توفير الأدوات التعليميةالمناسبة لطلبة المدارس، مؤكدا على دور المبادرة في رسم البسمة على وجوهالطلبة وتخفيف الاعباء عن الأسر.

هذا وأكدت”أباريل جروب”، حرصها على تنفيذ مبادرات بالتعاون مع شركائها منالقطاعين الحكومي والخاص، باعتبارها مجموعة عالمية للبيع بالتجزئة لأكثر من 75علامة تجارية دولية، مشيرة أنها تبرعت خلال المبادرة أكثر من 1700 حقيبة مدرسية بقيمة90 ألف درهم من علامة سكيتشرز التجارية، كما تطلع “أباريل جروب” إلىزيادة تعاونها مع مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية مستقبلاً وتنفيذ مبادرات مباشرةتستهدف أفراد المجتمع.

سكتشرز:

مقرها شاطئ منهاتن كاليفورنيا، وهي رائدة فيتصميم، تطوير وتسويق تشكيلة كبيرة من الأحذية العصرية للرجال والنساء والأطفال،بالإضافة إلى الأحذية الرياضية للرجال والنساء. وتتوفر أحذية سكتشرز في الولاياتالمتحدة وفي أكثر من 160 دولة ومنطقة أخرى حول العالم من خلال أقسام أو متاجر متخصصة،بأكثر من 2016 متجراً للبيع بالتجزئة، وأيضاً عبر الموقع الإلكتروني skechers.com . وتدير الشركة أعمالها العالمية من خلال شبكة من موزعين، شركاء فيآسيا والشرق والأوسط، بالإضافة الشركات الفرعية المملوكة من سكتشرز في كندا،اليابان، أوروبا وأمريكيا اللاتينية.

سابق ورشة عمل «الإبتكار في مجال المسوؤلية المجتمعية

تواصل معنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية ليصلك آخر الأخبار والتحديثات

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
footer-logo (2)

© غرفة تجارة وصناعة عجمان - حقوق الطبع والنشر 2024 - جميع الحقوق محفوظة