مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية ينظم مبادرة “اليوم المفتوح لتوظيف أصحاب الهمم”

مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية ينظم مبادرة “اليوم المفتوح لتوظيف أصحاب الهمم”

نظم مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية في غرفة تجارة وصناعة عجمان مبادرة “اليوم المفتوح لتوظيف أصحاب الهمم” بالتعاون مع مركز منزل وبنك الإمارات دبي الوطني، للتعريف بالوظائف المتاحة لأصحاب الهمم وذلك بعدد من الجهات الخاصة والنفع العام “دو، مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، جمعية الاحسان، الانصاري للصرافة، جامعة عجمان، جلف كرافت، فندق فيرمونت عجمان، فندق عجمان، فندق باهي عجمان ولاند مارك جروب ـ سبلاش”.، شهد المبادرة في قاعة ماجيستك بفندق وأجنحة رمادا عجمان.

سعادة سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان وناصر الظفري الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية وعدد من مسؤولي القطاع الخاص، واستقبلت المبادرة 125 من الباحثين عن وظائف من أصحاب الهمم، ليتم عقد أكثر من 290 مقابلة عمل خلال المبادرة.

وأكد ناصر الظفري على أهمية المبادرة ودورها في ايجاد مظلة تعزز فرص التوظيف لاصحاب الهمم في القطاع الخاص والنفع العام، للاستفادة من طاقاتهم وتوفير الاستقرارالاجتماعي والمادي لهم، لتصب المبادرة في تباين وتنوع الكوادر والمهارات للقوى العاملة بسوق العمل.

موضحاً أن المبادرة يشارك فيها 10 جهات خاصة من شركات وفنادق وبنوك ونفع عام، لتقديم أكثر 22 وظيفية، وتضمن المبادرة لقاءات العمل المباشرة بين الجهات العارضة والباحثين عن وظائف، الامر الذي يعكس وعي الجهات ودعمها لأصحاب الهمم واهمية توظيفهم.

سابق تم اتفاقية مذكرة تفاهم بين مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية و فندق فيرمونت عجمان

تواصل معنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية ليصلك آخر الأخبار والتحديثات

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
footer-logo (2)

© غرفة تجارة وصناعة عجمان - حقوق الطبع والنشر 2024 - جميع الحقوق محفوظة