لقاء مفتوح لـ «عجمان للمسؤولية المجتمعية» نهاية شهر سبتمبر

لقاء مفتوح لـ «عجمان للمسؤولية المجتمعية» نهاية شهر سبتمبر

يستعد مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان لتنظيم لقاء مشترك بحضور ممثلي القطاعات الحكومية والخاصة والخدمية والخيرية في الإمارة، وذلك نهاية الشهر الجاري في فندق فيرمونت عجمان.

وأفاد ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الأعضاء الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، أن اللقاء يهدف إلى الاطلاع على أفضل الممارسات والتطبيقات المتميزة في مجال الاستدامة والمسؤولية المجتمعية في مختلف القطاعات، بحيث يستضيف اللقاء نخبة من المتحدثين لاستعراض أفضل الممارسات.

وأكد أن المركز يسعى إلى تنفيذ خطة مستقبلية بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية والخاصة لتعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية بما يحفز بيئة أعمال ناجحة ومستدامة في إمارة عجمان ويُشجع المؤسسات والشركات على تبني مبادرات مسؤولة مجتمعياً للوصول إلى أهداف مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية وبالتالي تحقيق رؤية عجمان 2021 للوصول إلى «مجتمع سعيد يساهم في بناء اقتصاد أخضر، تحفزه حكومة متميزة منسجمة مع روح الاتحاد». وأضاف الظفري أن مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية يؤكد تعزيز شراكاته المحلية والدولية لاستقطاب أفضل الممارسات العالمية وجعل المركز منارة إقليمية لتعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية ومرجعاً رئيسياً لمبادرات مجال المسؤولية المجتمعية وأنشطتها.

سابق إيجاد القيم المشتركة في المسؤولية الاجتماعية للشركات

تواصل معنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية ليصلك آخر الأخبار والتحديثات

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
footer-logo (2)

© غرفة تجارة وصناعة عجمان - حقوق الطبع والنشر 2024 - جميع الحقوق محفوظة